طقم زي طبي سكراب مكون من قميص وبنطال – مريول طبي

طقم زي طبي سكراب مكون من قميص وبنطال

يتوفر لدي متجرنا بدل العمليات لكل انواع الطاقم الطبي بأجود الخامات وبأفضل الاسعار.

تصنع النسبه الاكبر من أنواع بدل العمليات باستخدام مزيج من البوليستر والقطن وبالرغم من أن بعض أنواعها يصنع من البوليستر وبعضها الآخر يصنع من القطن فقط

ولاكن نسعي دائما ل تصنيع بدل العمليات بخامات ممتازه وبجوده عاليه لتناسب العامل الذي يرتديها اثناء عمله.

تختلف المواد التي يصنع منها بدل العمليات اعتماداً على احتياجات ورغبات الشخص الذي يرتديها وإضافة إلى ذلك من المهم أن يكون بدل العمليات متينه بشكل كافٍ لتتحمل الارتداء والغسل اكثر من مره كما يجب أن تقاوم سوائل الجسم المختلفة التي يتعرض لها العامل الطبي خلال العمل سواء أكان طبيباً أو ممرضاً أو أي من أفراد الطاقم الطبي.

يمكن للباس الطبي أن يتحمل التنظيف تحت ظروف قاسية كالمواد الكيماوية القوية والحرارة العالية وذلك من أجل إزالة الملوثات العالقة فيها والقضاء على الجراثيم التي قد توجد عليه نتيجة التعامل مع أمراض مختلفة.

تعد بدل العمليات أنظف من اللباس العادي لأن المنشآت الطبية تنظف أطقم العمليات التي يرتديها العاملين لديها بطريقة تجعلها أكثر نظافة من اللباس العادي الذي قد يرتدونه.

لا تعد بدل العمليات مرتفعه الثمن مما يجعلها قابله للتبديل عند الضرورة ويمكن أن يتم تنظيفها تحت ظروف قاسية بدون الخوف من تكلفة إفسادها.

توفر بدل العمليات سهولة في الحركة والعمل لانها تحتوي على العديد من الجيوب التي تمكن العامل الطبي من حمل بعض الادوات والمعدات الخفيفه داخلها ويخلق طقم العمليات نظاماً طبياً موحداً ويمنح المستشفى وطاقمه مظهراً احترافياً.

كان اللباس الطبي سابقاً باللون الأبيض فقط – لون النظافة ولكن في بداية القرن العشرين قام أحد الأطباء المؤثرين بتبديل اللون إلى الأخضر لأنه رأى أنه أكثر راحة لعين الجراح.

وعلى الرغم أنه من الصعب إثبات فيما إذا كان طقم العمليات الأخضر قد أصبح منتشراً وشائعاً لهذا السبب لكن اللون الأخضر قد يكون مناسباً للرؤية بشكل أفضل في غرفة العمليات لأنه اللون المعاكس للون الأحمر على سلم الألوان.

يتوفر لدي متجرنا الزي الموحد · مريول

كحلي · بلوزة بنات بيج · مريول رمادي · بنطال ازرق فاتح · بنطال اسود · قميص اولاد بيج · قميص اولاد ابيض · قميص اولاد ازرق مقلم .

قماش مريح ومقاوم للتجاعيد.

مزيج من القطن والبوليستر والبوبلين

خامات بجودة عالية اقمشة مستوردة

جيب واحد على الصدر مع فتحة علوية معززة للقلم

قميص كلاسيكي برقبة على شكل حرف V

بنطال بثلاثة جيوب

نوع القبة: ياقة مستقيمة مدببة

نوع القصّة: كلاسيك

بنطال برباط مرن وقابل للسحب. شريط مطاطي داخلي في نهاية الساق.

ت : 966590341000

https://uniform-company.biz-sky.com/